الحفيد و الجد

Apr 17, 2021 · الجد: قلما أراك، ألا تشتاق لى؟ الحفيد: أشتاق ولكن أمضى الوقت مع أصحابى. يقول المثل الشعبي ما أغلى من الولد غير ولد الولد هذا المثل الشعبي يعبر كثيراً عن هذه العلاقة الوطيدة التي تنشأ ما بين الجد والاحفاد نظراً للحب الكبير

2023-02-03
    ما هي مدة سجن المتهم و الرشوة
  1. قصيدة الجد الحفيد
  2. ابن رشد الجد وابن رشد الحفيد
  3. الأب والابن